Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
اذكار الصباح اذكار المساء صلاة الاستخارة دعاء الاستخارة اسماء بنات اسماء ولاد

اذكار الصباح اذكار المساء صلاة الاستخارة دعاء الاستخارة اسماء بنات اسماء ولاد

اذكار الصباح اذكار المساء صلاة الاستخارة دعاء الاستخارة اسماء بنات اسماء ولاد

صلاة الاستخارة وبعض ادعية المساء

  1. بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم .. لم يضره من الله شيء ويقال ثلاث مرات فى اذكار الصباح واذكار المساء ايضا .
  2. أمسينا وأمسى الملكُ لله والحمد لله، لا إلهَ إلا لله وحده لا شريك له، له الملكُ وله الحمد وهوعلى كلّ شيء قدير، ربِّ أسألك خيرَ ما في هذه الليلة وخيرَ ما بعدَها، وأعوذ بك من شرّ ما في هذه الليلة وشر ما بعدها، ربِّ أعوذُ بك من الكسل وسوء الكبر، ربّ أعوذُ بك من عذابٍ في النار وعذابٍ في القبر
  3. اللهمَّ بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموتُ وإليكَ المصير.
  4. دعاء سيّد الاستغفار: اللهمَّ أنتَ ربّي لا إله إلا أنتَ خلقتني وأنا عبدُك، وأنا على عهدِك ووعدك ما استطعت، أعوذُ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتِك عليّ، وأبوءُ بذنبي فاغفرْ لي فإنّه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت. إذا ماتَ من ليلتِه أدخلَه اللهُ الجنة.
  5. اللهمَّ إنّي أمسيتُ أشهدُكَ وأشهِدُ حملة عرشِك وملائكتِك وجميع خلقك، أنّك أنتَ الله لا إلهَ إلا أنت، وحدك لا شريكَ لك، وأنّ محمداً عبدُك ورسولك. مَن قالها حين يمسي أربعَ مراتٍ حرّم الله جسده على النار إن ماتَ من ليلتِه.
  6. أعوذُ بكلمات الله التامات من شرّ ما خلق. من قالها ثلثّ مرات لا يضرُّه شيء.
  7. أمسينا وأمسى الملكُ لله ربّ العالمين، الّلهم إني أسألُك خيرَ ما في هذه الليلة، فتحَها، ونصرَها، ونورَها، وبركتَها، وهُداها، وأعوذُ بك من شرّ ما في هذه الليلة وشرِّ ما بعدَها.
  8. اللهمَ ما أمسى بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقك فمنكَ وحدك لا شريكَ، لك فلك الحمدُ ولك الشكر. بهذا الدعاء يكونُ قد أدّى شكرَ ليلتِه.

 

صلاة الاستخارة - دعاء الاستخارة

Partager cet article

Repost 0

Commenter cet article